على هامش الاستعداد لموسم الحج .. الهلال الأحمر السعودي والصحة في مكة يبحثان سبل التعاون بينهما *

مها الشريف ـ  مكة المكرمة
زار رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسى والوفد المرافق له مقر المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج والعمرة التنفيذية الدكتور وائل بن حمزة مطير ومساعدي المدير العام لمناقشة أعمال موسم الحج .
وقد اطلع رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي خلال الزيارة على الخطط المعدة مسبقاً من قبل صحة مكة المكرمة والتي تخدم ضيوف الرحمن كما استمع الى شرح مفصل عن الدور الذي يقوم به فريق مكافحة العدوى و العيادات الطبية.

وأشاد رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بصحة مكة المكرمة على هذا التطور والجاهزية واكتمال الخدمات ، مؤكدا أن القطاعات الصحية ومن ضمنها هيئة الهلال الأحمر السعودي تعمل في خندق واحد ويدا بيد مع باقي القطاعات الحكومية لأمن وسلامة وخدمة ضيوف الرحمن .

من جهته ثمن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير هذه الزيارة من قبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي مؤكداً بأن الجهات الحكومية تعمل وفق منظومة عمل متكاملة خدمة لضيوف الرحمن ووفق توجيهات أولياء أمر هذا الوطن المبارك حفظهم الله .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مستشفى الطوال العام بالحد الجنوبي يحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢

نايف حمدي ـ الطوال في مبادرة وطنية تَجسدت في يوم توحيد المملكة يستلهم فيه أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.