فريق الإعلام الواعي يفتتح معرض الليوان للفنون البصرية الثالث

المدينة المنورة ـ روافد :

افتتح فريق الإعلام الواعي بالتعاون مع جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة ” معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ” بفندق زمزم بولمان المدينة.

وقد افتتح المعرض المستشار والمخرج الفنان / مجدي القاضي و الممثل الفنان / نزار السليماني و الإعلامية المتألقة الأستاذة / إيمان بكر يونس و سعادة الدكتور / عبد الغني القش ، والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية الأستاذة / خديجة السيد و منسوبو الفندق .

علما بأن المعرض يعد الأول من نوعه الذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات و الجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن و غيرهم من المشاركين.

كما جمع بين أنواع الفن البصري من ” الفن التشكيلي ، التصوير الفوتوغرافي ، التصميم الداخلي ، الخط العربي ، أعمال الديكوباج وغيرها من الأعمال.

كما ذكرت السيد في حديثها بأن الهدف من إقامة معرض الليوان للفنون البصرية هو دعم ودمج وإيصال الفن والتعريف بالفنانين وإبراز أعمالهم وتشجيعهم ، حيث كانت بدايته الأولى بفندق زمزم بولمان المدينة عام ١٤٣٩هـ والذي تم افتتاحه من قبل سفير الفن السعودي الدكتور / هاني ناظر ، والثاني عام ١٤٤٠هـ بفندق المريديان ، وقد تم افتتاحه من قبل الممثلة الفنانة المبدعة الأستاذة/ مريم الغامدي و الممثل الرائع الفنان / لؤي محمد حمزة .

وفي ختام اليوم الأول شكرت السيد الجميع وعبرت عن مدى سعادتها برؤية السعادة بأعين المشاركين و جميع الحضور ، وأنهت حديثها بقول ” هذه البداية فقط ” .

المعرض مستمر على مدى ثلاث أيام متتالية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة تقيم حفل ومعرض للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني ٩٢

روافد العربية / المدينة المنورة أقامت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة يومي الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.