وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه يفتتحان بطولة الدوري العالمي

القاهرة د لبنى شتا
افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأنطونيوس سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ،اليوم السبت، منافسات بطولة الدوري العالمي سيرياس A التي تستضيفها مصر في الفترة ١٠-١٢ يونيو الجاري بالصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

حضر الافتتاح كل من طاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وبشير الشريف رئيس اتحاد البحر المتوسط، نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وسليمان جو نائب رئيس الاتحاد الدولي، ومحمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على التعاون مع الاتحاد المصري للكاراتيه بالتنسيق مع الاتحاد الدولي فى تنظيم منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه سيرياس A ، وتحقيق النجاح لها على كافة المستويات الفنية والإدارية واللوجستية والتنظيمية في إطار مواصلة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية فى ملف استضافة مختلف الأحداث والبطولات الدولية الكبرى.

أعرب الدكتور أشرف صبحى عن خالص تمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين المشاركين بالبطولة، وطيب الإقامة لهم وللوفود المرافقة خلال التواجد فى بلدهم الثاني “مصر”، متمنياً التوفيق للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بالفوز في مختلف منافسات البطولة التي ستشهد تنافساً كبيراً بين جميع المشاركين.

فيما أشاد رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه بالإمكانيات والمقومات التي تتمتع بها مصر ، والبنية الإنشائية الرياضية بها، والتسهيلات المُقدمة من أجل نجاح فعاليات الدوري العالمي للكاراتيه، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين.

وعلى هامش افتتاح البطولة، قام كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وضيوف الافتتاح بتكريم اللاعبين المعتزلين من نجوم منتخب مصر في الكاراتيه، وهم :”البطلة الأوليمبية اللاعبة جيانا فاروق، اللاعبة سارة عاصم، اللاعبة شيماء أبو اليزيد، اللاعبة ياسمين حمدي، اللاعب أحمد أشرف”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

انطلاق أولى فعاليات اليوم الوطني 92 بالشقيق

عبد الله عكور – الشقيق انطلقت مساء اليوم الثلاثاء اولى فعاليات اليوم الوطني 9 بمباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.