اختتام معرض الليوان للفنون البصرية الثالث لعام ٢٠٢٢م

روافد ـ المدينة المنورة :

اختتم فريق الإعلام الواعي و جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة “رحمة” ، معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ” والذي أقيم بفندق زمزم بولمان المدينة خلال الفترة من ١٠ _ ١٢ ذو القعدة لعام ١٤٤٣ هجريا.

حيث تم تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة والمشاركين ، بحضور المستشار والمخرج الفنان الأستاذ/ مجدي القاضي، والممثل الفنان الأستاذ/ نزار السليماني، والإعلامية المتألقة الأستاذة/ إيمان بكر يونس والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية / خديجة السيد .

علما بأن المعرض يعد الأول من نوعه الذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات و الجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن و غيرهم .

حيث ذكرت السيد القائمة على المعرض وصاحبة فكرة ” معرض الليوان ” أن الهدف من هذا المعرض إيصال ودعم ودمج والتعريف بالفنانين وإبراز أعمالهم وتشجيعهم .

وقال عضو مجلس الإدارة و المدير التنفيذي الأستاذ/ عبدالله بن عبيد الله عطاء، سعدنا في جمعية رعاية السجناء وأسرهم بالمدينة المنورة (رحمة) بمشاركة النزلاء وابنائهم في معرض الليوان الثالث الذي أقامه فريق الإعلام الواعي برعاية الجمعية .
كان المعرض فرصة لإبراز المواهب وتشجيعها ، ودمجهم في المجتمع ، فشكرا لكل من ساهم في نجاحه ، وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن المعطاء.

وفي ختام هذا المعرض الرائع الذي شهد خلال أيامه الثلاث عددا كبيراً من الزوار على مدى اريع وعشرون ساعة ،قدمت السيد جزيل الشكر للجميع وخصت بالشكر المستشار مجدي و الفنان نزار والإعلامية إيمان على حضورهم الرائع ومشاركتهم إبداع المدينة المنورة ” الفن البصري ” .

وكذلك خصت بالشكر الجهة المشرفة والداعمة ، جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة(رحمة) على كل ما قدموه من أجل إنجاح هذا العمل الرائع .

كما شكرت إدارة فندق زمزم بولمان المدينة لدعمهم معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ، وخصت بالشكر السيد / علي البيتي على تعاونه الدائم ودعمه الا محدود ، وجميع منسوبي الفندق .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة تقيم حفل ومعرض للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني ٩٢

روافد العربية / المدينة المنورة أقامت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة يومي الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.