فريق رؤوم التطوعي يزور مرضى الكلى بمركز الدكتور بسام الحمصي الطبي ويقدم لهم الدعم النفسي

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

إيمانا من أهدف فريق رؤوم التطوعي وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 بالمشاركة في المسؤولية المجتمعية ، قام فريق رؤوم التطوعي بقيادة القائدة منى أحمد مكي بزيارة مرضى الفشل الكلوي في مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي وقد استقبلتهم الأخصائية الاجتماعية أمل الشيباني وعدد من الكادر الطبي .

ثم اصطحبتهم في جولة لزيارة مرضى الكلى المتواجدين في وحدتي الغسيل ،  وتحدثوا معهم عن الصبر والأمل وتمنوا لهم الشفاء العاجل وقدموا لهم العديد من الهدايا المتنوعة والورود، كما اطلعوا على أحدث أجهزة الغسيل الموجودة في المركز ، وأعجبوا بالخدمات الكثيرة التي يقدمها المركز للمرضى من جميع النواحي العلاجية والصحية والترفيهية أيضا والعناية التامة بهم .

وفي ختام الزيارة التقى بهم الدكتور محمد صبري استشاري أمراض الكلى ، نيابة عن الدكتور بسام الحمصي مدير عام المركز ، وقدم لهم شهادات الشكر والتقدير وشكرهم على زيارتهم للمركز والمرضى داعيا لهم بالتوفيق وقد فتح لهم المجال للاستفسار عن الكلى وكيفية الحفاظ عليها كما أجاب على أسئلتهم المتنوعة بهذا الخصوص .

وقد أثنت عضوات فريق رؤوم التطوعي على الخدمات العظيمة والاهتمام البالغ بالمرضى من قبل الطاقم الطبي في وحدتي غسيل الكلى كما أثنوا على المركز بشكل عام وعلى الأجهزة الحديثة التي شاهدوها وشكروا المركز على إعطائهم هذه الفرصة بزيارة مرضى الكلى.

هذا وقالت قائدة الفريق منى أحمد مكي إن الهدف من الزيارة هو عيادة المرضى والترويح عنهم وإسعادهم بالدعوات والهدايا البسيطة وإشعارهم بتضامن الجميع معهم، مشيرة أن الزيارة ضمن المسؤولية المجتمعية . وأضافت لقد شعرنا بشعور مختلف عند رؤية المرضى أثناء غسيل الكلى وتملكتنا رغبة بإسعادهم ومساعدتهم ، تجربتنا مميزة ونحن في فريق رؤوم مستعدين دائماً لزيارتهم والترويح عنهم ، ونحن نشكر إدارة مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي على إتاحة هذه الفرصة بارك الله جهود المركز وجميع الكادر الطبي والوظيفي فيه ، مع تمنياتنا القلبية للمرضى بالشفاء العاجل إن شاء الله.

   

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

فاطمة العثمان تفتتح فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في محافظة الغاط د. وسيلة محمود الحلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.