مصر للطيران” تُكرّم “تطبيق المطار” في احتفالية الـ 90 عاماً

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة:

كرم المدير العام لشركة مصر للطيران بالسعودية الأستاذ محمد عبدالنبي، شركة تطبيق المطار للفنادق والطيران، تقديراً لدورها البارز في خدمة عملاء مصر للطيران، وتسهيل حجوزاتهم وتطوير مبيعات التذاكر.
جاء ذلك خلال حفل تكريمي أقامته شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مساء أمس السبت، بمناسبة احتفالها بمرور تسعون عاماً على تأسيسها، فيما تسلم درع التكريم مدير التواصل الخارجي بتطبيق المطار الأستاذ عبدالله خوجة.
وحرصت مصر للطيران على تكريم شركاء النجاح ووكلاء السياحة والسفر بالسعودية الذين حققوا نسبة كبيرة من حجم المبيعات على الرحلات الخارجية والداخلية، حيث جاء تطبيق المطار كثاني أفضل شركة أداءً خلال عامي 2021 – 2022، الأمر الذي عكس الدور الحيوي والمتميز الذي لعبه تطبيق المطار في نجاح نمو مبيعات الشركة.
وأعرب المدير العام لشركة مصر للطيران بالسعودية الأستاذ محمد عبدالنبي عن شكره وامتنانه للخدمات التي يقدمها تطبيق المطار للشركة، قائلاً: “تطبيق المطار رغم ظهوره في السنوات الأخيرة، إلا أنه استطاع خوض المنافسة بقوة، وتحقيق تقدم ملحوظ خلال فترة قصيرة، واستطاع بكل اقتدار حصد نسب عالية من حجم مبيعات تذاكر الطيران، ما جعله منافساً قوياً لباقي الشركات المعروفة في السوق لسنوات طويلة”.
من جهته، أوضح الشريك المؤسس ونائب رئيس تطبيق المطار فيصل يوسف الراجحي أن هذا التكريم الذي حظي به التطبيق من الشركة العريقة “مصر للطيران” يعد أكبر دافع للاستمرار في تقديم خدمات بمستوى أعلى، تواكب طموحات كبرى شركات الطيران، مؤكداً حرص الشركة على مواصلة التقدم وتحقيق الإنجازات.
يذكر أن “تطبيق المطار” هو شركة سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر، وهو التطبيق الأسرع نمواً في السنوات الثلاث الأخيرة، ويستفيد من خدماته أكثر من ثلاثة ملايين عميل في المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وكيل إمارة منطقة حائل يدشن فعاليات مهرجان حلوة بقعاء .

عبد الله الحايطي ـ حائل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.