بحضور أكثر من 100 مشاركا .. انطلاق رحلة المغامرة في ريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

عبدالعزيز عطيه العنزي

انطلقت صباح يوم الخميس الموافق 2022/6/16 رحلة المغامرة في ريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، بحضور أكثر من 100 مشارك من رواد الأعمال المغامرين والمستثمرين المخضرمين.

وسوف يتعلم المشارك في هذه الرحلة والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام مغامرات ريادة الأعمال والقدرة على تطوير الفكر الريادي وبناء فريق عمل متكامل والانطلاق بمشروعه الناشئ.

كما سوف تمنح هذه الرحلة تجربة مثيرة تضع المشارك في غرفة التحكم لتختبر قدرته على اتّخاذ القرارات اليومية والمصيرية التي يواجها رواد الأعمال عند الانطلاق بمشاريعهم الناشئة.

وتم تخصص مرشدين من مركز ريادة الأعمال بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، ومن الشركات الناشئة للاستفادة من خبراتهم في المجال، وسيشارك في المغامرة مجموعة من رواد الأعمال المغامرين والمستثمرين المخضرمين لتستفيد من خبراتهم وتتمكّن من الوصول بمشروع مبتكر للدخول في السوق بجرأة و بنموذج عمل سليم.

سيخوض المشارك في كل يوم من أيام الرحلة ، مغامرة شيقة ليتحدى أفكاره المسبقة عن ريادة الأعمال ويختبر قدراته القيادية ويتعلم من مغامرات أصحاب المشاريع الريادية. بنهاية هذه المغامرة سيجد فرصته لبداية مشروعه الريادي.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعد التدشين في بوليفارد الرياض.. المجدوعي شانجان تحصل على جائزة التميز على مستوى العالم

رواف القحطاني – الدمام : حصلت المجدوعي شانجان في المملكة العربية السعودية على جائزة التميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.