جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية تناقش عددا من البرامج والفعاليات الرياضية والاحتفالات

الدمام- فتحيه عبدالله

بحضور رجل الأعمال الأستاذ عبدالمنعم بن سعد العرادي الرئيس التنفيذي لشركه بسمه وسيدة الأعمال الأستاذة جميلة الشمري استعرض الأستاذ أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية مساء يوم أمس الأول عددا من البرامج والمشاريع والفعاليات التي ستقيمها الجمعية خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك بحضور أعضاء ومنسوبي الجمعية وقد تمحور الحديث على أهم البرامج والفعاليات التي سيتم تنظيمها وإقامتها خلال الفترة القادمة والتي سيكون أبرزها إقامة دورة الخليج للمخضرمين ولقاء الجاليات والتي ستقام في الدمام بحضور عدد من الشخصيات الرياضية على مستوى دول المجلس ، كما تم مناقشة العمل على وجود مقر للجمعية مزود بملاعب للتدريب وإقامة بعض المناسبات وكذلك الترتيبات للاحتفال باليوم الوطني والتطوع وكذلك الحوكمة وبرنامج المشي للنساء بالشرقية ومشروع الأكاديمية النسائية.
من جهته أشاد أ. عبدالمنعم العرادي بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء جمعية قدامى اللاعبين بالمنطقة الشرقية من خلال الفعاليات والمناسبات، وقال العرادي ما لمسته من حرص واهتمام يدل على الجهود الكبيرة الذي يحرص الجميع في الجمعية على تقديمها لخدمة الرياضة والرياضيين ولا ننسى الاهتمام والدعم والمتابعة الذي تحظى به الجمعية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ومن نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وحرصهم على متابعة اعمال الجمعية .
وأبدى العرادي استعداده مع المهتمين من رجال وسيدات اعمال في تقديم كل ما تحتاجه الجمعية في المناسبات والفعاليات وسيكون بين شركتنا والجمعية عمل لخدمة الرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية ولن نتأخر في تقديم أي خدمات.

من جهتها رحبت سيدة الأعمال أ. جميلة الشمري بكل عمل يخدم الرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية خاصة وفي المملكة عامة مثمنه كل الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الجمعية ومنسوبيها ، وأبدت الشمري استعدادها لتقديم خدماتها اللوجستية مع الجمعية في جميع الفعاليات والمناسبات التي ستقام خلال الفترة القادمة ، وشددت على تفعيل الجهود بشكل أقوى حتى يكون العمل يرضي جميع الأطراف.
من جهته قدم أ. أحمد النباط كل الشكر والتقدير لسيدة الأعمال جميلة الشمري على حرصها واهتمامها وتفاعلها مع برامج وأعمال الجمعية وموافقتها الانضمام إلى الجمعية ، كما قدم النباط الشكر لرجل الاعمال عبدالمنعم العرادي على حضوره ومشاركته  واستعداده للمساهمة مع الجمعية لإنجاح البرامج والفعاليات القادمة ،كما قدم النباط شكره وتقديره لأعضاء ولمنسوبي الجمعية على جهودهم الكبيرة متمنياً التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“عبدالله آل مخلص ” يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء

الدمام- فتحيه عبدالله رفع الأستاذ عبدالله بن عايض بن جابر ال مخلص الرئيس التنفيذي لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.