تدشين مبادرة ” لنعمل بإيجابية “في إشراف الشرقية والأسر الكافلة

الدمام – فتحيه عبدالله:

جدد منسوبو ومنسوبات إدارة الإشراف على الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية و إدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية صباح يوم الثلاثاء ٢١يوليو ٢٠٢٢م البيعة لسمو ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة .
جاء ذلك خلال احتفالية لإدارتين بتدشين مبادرة ( لنعمل بإيجابيه ) والتي أطلقتها وحدة الأسر الكافلة بالأحساء ،وتم اعتمادها من قبل فرع الوزارة وتعميمها على جميع الإدارات و الفروع في المنطقة الشرقية .
وتضمن البرنامج تجديد البيعة لسمو ولي العهد مع فيديو مصاحب ، تلاه شرح تفصيلي عن مبادرة ((لنعمل بإيجابية )) الرؤية و الرسالة و الأهداف والخطة قدمته رئيسة فريق المبادرة في إدارة الإشراف على الفروع الإيوائية بهية الناصر دعت خلالها إلى ضرورة التواصل الفعال بين فريق العمل ، ودعم الأخرين في المهام الوظيفية والمبادرات الاجتماعية الفاعلة .
من جانبه عبر مدير إدارة الإشراف على الفروع الإيوائية فهد بن راشد العميرة عن سعادته بإطلاق المبادرة تزامنا مع مناسبات وطنيه واجتماعية مهمة ، مؤكداً على أهمية التعاون بين فرق العمل في الدعم و المساندة ليستمر النجاح ، إضافة إلى ضرورة البحث عن إيجابيات الأخرين وتنميتها لبث الإيجابية والسعادة في بيئة العمل ، وشكر في كلمته فرق العمل المفعلة للمبادرة في الإدارتين متمنياً لهم تحقيق الأهداف المرجوة .
كما شمل البرنامج في ختامه الاحتفاء باليوم العالمي للآباء من خلال تهنئة الجميع بهذه المناسبة المباركة و الدعاء بأن يطيل الله أعمار آبائهم وأن يرحم من رحل منهم ويعظم له الأجر إضافة إلى توزيع إطارات وقواطع تحتوي عبارات تذكارية بالمناسبات المحتفى بها .
وأوضحت مديرة إدارة الأسر الكافلة تغريد بنت محمد العسيري أن تفعيل هذه الأيام و المناسبات يهدف إلى كسر الروتين وتجديد التواصل بين منسوبي الإدارة، مشيرة إلى أن مبادرة ( لنعمل بإيجابية ) التي أطلقتها وحدة الأسر الكافلة بالأحساء تهدف إلى توفير بيئة عمل داعمة للموظفين تتسم بالأمان النفسي وبناء الثقة لدى الموظفين من خلال تنمية المهارات الوظيفية ، وهي من أهم أهداف إدارة الأسر الكافلة بفرع الوزارة ، وتم وضع خطة عمل شاملة لتغطية جميع جوانب المبادرة ، وهذا ديدن الإدارة منذ سنوات في تنفيذ جميع المبادرات الفاعلة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“عبدالله آل مخلص ” يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء

الدمام- فتحيه عبدالله رفع الأستاذ عبدالله بن عايض بن جابر ال مخلص الرئيس التنفيذي لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.