استطلاع.. المشاركون وزوار اليوم الأول لملتقى المدينة لريادة الأعمال : الملتقي يحقق رؤية المملكة 2030 ويدعم الشباب من الجنسين

تقرير: عبدالعزيز عطيه العنزي_ المدينة المنورة:

ضمن خطط رؤية ٢٠٣٠ .. التنوع في الاقتصاد والتنوع في مصادر الدخل، بالتأكيد إن هذه الشركات الناشئة التي سوف تقوم على أكتاف أبنائنا من ذوي الكفاءات العالية سوف تساعد في ازدهار هذا البلد الغالي وسوف تساعد أيضا في تحقيق هذه الرؤية الطموحة.

وطنيتنا لن تكتمل إلا إذا كرسنا وقتنا في نهضة بلدنا رؤيتنا عظيمة، تبناها رجل عظيم. شكرا محمد بن سلمان “طموحنا عنان السماء”.
في ملتقي المدينة والتي تنظمه مسك وجدنا طموح الجميع للأقبال على ريادة الأعمال وكان لنا جولة في اليوم الأول من ملتقي المدينة والتقينا بعدد من المشاركين وزوار ماذا قالوا عن ملتقي المدينة والذي يقام في مدينة الأمير محمد بن سلمان الغير ربحية بالرياض.
– دانه بنت سليم و حصه بنت سليم قالتا ملتقي أكثر من رائع أخذنا فكرة عن المكان والمعارض.. الملتقي جمع بين الريادة والفن والصحة وغيرها فكان مكان أكثر من رائع استفدنا من خبرة الغير ومن ورش العمل ننصح الجميع بزيارته.
– أما فريق فوتون أمجد الخالق الشافعي ،ومهند محمد ، وإيمان المالكي قالوا : رائع رؤية إقبال كبير من فئة الشباب استفاد الجميع من المعارض وورش العمل المقدمة وإتاحة الفرص للجميع للاستفادة من الملتقي ،وننتظر المزيد من كما تعودنا من قائد الشباب الأمير محمد بن سلمان أن نرى الجديد حتى نكون في القمة.
أما شيماء مشعل الغامدي ورزأن صلاح قالتا: نفتخر بجود ملتقي في مسك لدعم الشباب السعودي من الجنسين والتي تسعى لتحقيق رؤية أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان في جميع المجالات في التعليم والقيادة وريادة الأعمال كما نحن فخورين أن أكون هنا لكي نتعلم.

وقالت نجود الغامدي إني سعيدة جدا بوجود مكان يلتقي الشباب الطموح مع أهل الخبرة والمعرفة حتى نكون بالقمة ونحقق طوح أميرنا الأمير محمد بن سلمان ، إن الشعب السعودي مثل قمة جبل طويق شامخ.
أما نوره عادل البريدي قالت : ملتقي ريادي رائع يبني جيل متمكن معاصر للأمم الحديثة مساهم بتطور ومواجهة التحديات بشكل يليق بشعب السعودي.
– ربى فايز الشهري و العنود علي الفيفي أضافنا : يوجد دعم للشباب من الجنسين تعليم وتحفيز وكذلك فرص ريادة وتطوعية فالجميع واعي ويحب أن يكون دائم بالمقدمة ولا يفوتنا أن نشكر القائمين على الملتقي ، فأكثر شيء شد انتباهنا أن الطاقم سعودي ومتعاونين مع الجميع، وهذا يدل على أن حب الوطن غالي ،شكرا لحكومتنا الرشيدة التي تدعم الجميع وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وقال الأستاذ ممدوح أبو نواف مؤسس ومدير تنفيذي : ملتقي المدينة يجمع أصحاب العقول والهمم ليصنعوا مستقبل للغد.
أما المحامي مبارك المهان قال: من خلال زيارتي لملتقي المدينة والتي تنظمه مسك وتنقلي بين المعارض المقامة تأكدت أن الأمير محمد بن سلمان سوف ينقل السعودية إلي مصاف الدول المتقدمة كما هو موجود خلال كلمات مسك ( نتعلم . نلهم . نبتكر)
وعبر الأستاذ عبد الله كدم عن سعادته بوجوده بالملتقى وقال :سعدت بتواجدي في ملتقي المدينة ، للأمانة المنظر أكبر من الكلمة ، لم أجد كلمات تصف ما رأيت وقول الطموح هو العنوان لما شاهدت ، في الملتقي يجد شبابنا كل رغباته أتنمى التوفيق لكل القائمين والعاملين على الملتقي.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

السعوديون يستثمرون في شركات التقنية العالمية.. وأولها “كلاسيرا”

الرياض – عبد العزيز عطية العنزي تتجه الأنظار إلى مدينة الرياض كعاصمة جديدة للتعلّم الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.