مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يتفقد منفذ البطحاء ويعقد اجتماعاً مع المشاركين

الشرقية – فتحيه عبدالله

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، بجولة ميدانية تفقدية لموقع مشاركة الفرع في منفذ البطحاء الحدودي، لمتابعة سير عمل استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام ١٤٤٣هـ.

وبين “ الثبيتي “ أن الفرع قد استعد بخطة تنفيذية، روعي فيها استثمار مستجدات التقنية الحديثة لإيصال الرسائل التوعوية بأفضل الوسائل التقنية المتطورة في توعية الحجاج وتوجيههم، وشملت الخطة جوانب ميدانية وتوعوية متعددة.

كما اجتمع فضيلته بأعضاء الهيئة المكلفين في منفذ البطحاء، واستعرض خلال الاجتماع الخطة التنفيذية المشتملة على العمل مدار ٢٤ ساعة، وحث المشاركين على الإخلاص والتفاني في عملهم والتقيد بالأنظمة والتعليمات ‏وبذل المزيد من الجهد في خدمة ضيوف الرحمن .

كما أكد فضيلته على أن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس اللجنة العليا للحج الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله وسدده في ظل دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأيدهما .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

برعاية محافظ المندق آل محسن .. الفراشة الترفيهية تطلق فعاليات صيف ١٤٤٣هـ

الدمام- فتحيه عبدالله يرعى محافظ المندق الأستاذ قاسم بن سعيد آل محسن ، مساء غدٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.