‏ملتقى المدينة مصدرًا للإلهام والابتكار، وحاضنًا للإبداع والفنون.

عبد العزيز عطية العنزي ـ المدينة المنورة:

تدعم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الشباب السعودي في مجالين اثنين: التعليم وريادة الأعمال كمجال أساسي، والعلوم والتقنية كمجال مساند، من خلال تصميم البرامج وبناء الشراكات مع المنظمات المحلية والعالمية، لدعم الجهود المبذولة في بناء مجتمع متقدم قائم على المعرفة.
وقال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، المؤسس، و رئيس مجلس الإدارة: نسعى من خلال مؤسسة “مسك الخيرية” إلى الأخذ بيد المبادرات والتشجيع على الإبداع، بما يضمن استدامتها ونموها للمساهمة في بناء العقل البشري.
وفي جولتنا في اليوم الثاني في ملتقي المدينة  لريادة الاعمال ،والذي تنظمه مسك كان لنا لقاءات مع بعض الفرق المشاركة وبعض المشاركين والزوار..
في البداية قالت أسرة اوكيشن: محمد العودة ، فهد البياري ، رزان الدخيل ، ريوف العبود ،هنوف الحربي : نفخر بأن نكون جزءا من هذا الحدث ووجودنا أضاف لنا الكثير ونقدم شكرنا لمسك لإتاحة الفرصة للمشاركة في اكتشاف ملتقي المدينة والدعم المتواصل لتمكين الشباب من الجنسين بريادة الإعمال لتحقيق طموحاتهم لبناء وطن عظيم بقيادة خادم الحرمين الشرفيين وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان وتحقيق رؤية المملكة 2030.

– فريق هورايزن إكس والذي يضم كل من : محمد محفوظ ، ومهدي المزعل ، وجمانة عواجي قالوا : نحن سعداء بتواجدنا في ملتقي المدينة ومشاركتنا في هذا الحدث العظيم ،وزادنا سرورا وجود عدد كبير من المشاركين والزوار، وهذا يثبت أن الجميع يد واحدة مع أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان لتحقيق رؤية 2030.
أما سلوى وبتول من فريق منصة موعدي ملتقي المدينة مشروع ريادي بجانب العديد من المشاريع الرائدة والأفكار المتنوعة والتي تقدمها مسك ومدينة الأمير محمد بن سلمان الغير الربحية.

وقالت صابرين الجهني ونوره الحارثي سعداء بوجودنا في ملتقي المدينة والتي تنظمه مسك استهداف الشباب وتثري عقولهم وتتيح لهم الفرصة لتوسيع مدركاتهم وقد استمتعنا برؤية الأفكار الإبداعية والطاقة التي يقدمها الشباب ، وكذلك نشكر جميع المشاركين والمنظمين ونتطلع لوجود فرص ريادية تحقيق رؤية المملكة 2030.
وقالت هناء شريان وهيفاء شريان :” كما عهدنا مسك بأن تبهرنا دائما بتقديم الأفكار والأنشطة المنوعة وقد حرصنا لا يفوتنا هذا الملتقي بما يحتوي من معلومات تبهر الجميع مع مدربين ومختصين والذين لهم جهود عظيمة وزدنا سعادة بأن رأينا شباب طموح ونتطلع إلي رؤية مثل هذه الأنشطة دائما لتعم الفائدة للجميع.
وقال احمد وعبدالعزيز الحربي كما نحن سعداء بتواجدنا بهذا الملتقي الأكثر من رائع ، وقد فوجئنا بالحضور الكبير والذي يمثل شباب واعي يبحث عن الإبداع بريادة الأعمال.

أما فريق spiral :عمر الغويم ، وعبدالرحمن المنصور ، وعبدالعزيز الربيد ، وعبدالكريم الغويم : “مسك تدعم الشبابي الطموح لتحقيق رؤية المملكة 2030 والذي يمثل ريادة الأعمال عقول واعية ونحث الجميع لانتهاز الفرص التي تقدمها مدينة الأمير محمد بن سلمان الغير ربحية بتسهيل جميع العقبات ليكونوا رواد أعمال ناجحين.
وأضافت حصة الشهري :كم أنا سعيدة جدا وفخورة ..ما أرى اليوم في ملتقي المدينة حيث الشغف والاهتمام والطموح
ها أنا اليوم بين مجموعة شباب طموح يبحث عن تحقيق أحلامه بفضل الله ، ثم بفضل أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان ها نحن نرى تحقيق رؤية 2030 والتغير الكبير الواضح في جميع المجالات لنكون سباقين للتقدم والرقي.
وكالك وجدنا الدعم للقطاع الغير ربحي فأنا قائدة فريق تطوعي على مستوي مناطق المملكة وعضو في عدة جمعيات خيرية وما رأيت من تسهيل وتمكين وتأهيل فرص كثيرة أتاحت لنا فأصبحنا نتنافس على الخير لخدمة المجتمع بتعاون جميع القطاعات.
وفي الختام أدام الله لنا قائدنا مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وملهمنا أمير الشباب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

آسياسيل تكسب جائزة “أفضل حملة تسويقية في مجال الاتصالات لعام 2022”

الدمام – فتحيه عبدالله احتفت جوائز غلوبال إيكونوميكس، المجلة البريطانية المرموقة المتخذة من لندن العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.