نشوى طاهر تفتح معرض ” مضوي وسط حضور كثيف

نشوى طاهر تفتح معرض ” مضوي وسط حضور كثيف

روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني

مساء يوم الجمعة 2021 / 1/ 1 كان مساءا مميزا حيث افتتحت الأستاذة نشوى طاهر عضو مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة معرض ” مضوي ” بجاليري قاف للفنون وبمشاركة 63 فنان وفنانة كان المعرض كان مغايرا من ناحية الفكرة والرؤية والمضمون حيث اعتمد فيه على الإضاءة البلاك لايت باضاءة اللوحات وتخفيف الإضاءة العامة عندها تظهر اللوحة بصورة مغايرة وتعطي إنطباعا لا مثيل له ومن خلال هذه التغطية .

تحدثت لنا الفنانة التشكيلية سارة عبدالله وقالت هذا المعرض يعتبر إنطلاقة فعلية لي نحو عالم الفن التشكيلي والمعرض تميز برؤيته الجديدة التي أعتمد فيها على البلاك لايت في الإخراج الفني المتقن لذلك انا سعيدة ومحظوظة بهذا المشاركة المتميزة من نوعها شاكرة لكم ولروافد العربية هذه التغطية التي ليست غريبة عليكم .

كما تحدثت الفنانة دانية عبدالعال وقالت فكرة المعرض فكرة متقنة من حيث التميز والايجادة في العطاء وانا هنا لا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل لكل من قام بهذا الجهد الجبار من حيث الروعة والتقنية الحديثة العالية وأيضا هنا اقدم الشكر الجزيل لكم ولصحيفة روافد العربية المتمثلة بكم .

الفنانة دانية عبدالعال

ايضا تحدثت الفنانة روضة السعيد قائلة انها تعد من أروع واجمل المشاركات لها من حيث الشمولية الفنية والعطاء المتقن والرؤية المتجددة لذا اقدم كل الشكر والعرفان للقائمين على معرض ” مضوي ” ولجاليري قاف الفن الذين ابدعوا بكل معنى كلمات الإبداع كما اقدم لكم كل معاني الشكر لكم ولصحيفة روافد العربية المؤقرة.

الفنانة روضة السعيد

في النهاية تحدثت الفنانة سحر الصائغ التي قالت معرض ” مضوي ” يعتبر معرضا يشمل كل عبارات الحب والتميز وهو جمع بين كل الفنانين بأعمال تعد هي الأفضل من نوعها لاسيما وأن المعرض حظي بحضور رائع من الزوار وانا أشكر الله عز وجل اني حظيت بهذه المشاركة المتميزة كما اشكر حضوركم الجميل والمتمثل في صحيفتكم روافد .

الفنانة سحر الصائغ

الفنانة سارة الزايدي

الفنانة روز

       –

 

عن ريماس

شاهد أيضاً

أروى المعبري تصدر كتاب: يوميات أم مكروفة

عبدالعزيز العنزي: روافد صدر للكاتبة أروى المعبري كتاب (يوميّات أم مكروفة) عن دار بين النجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *