هاجن-داز تحتفل بمرور عامين على منح حق الامتياز لشركة صحة وعافية المحدودة (S&A)

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

احتفلت هاجن-داز الأمريكية بمرور عامين على تواجدها في أسواق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال شركة صحة وعافية المحدودة S&A)) الحاصلة على الامتياز الحصري لفروع العلامة التجارية منذ عام 2019، ويقع مقرها في جدة، كما سيتم طرح قائمة أساسية جديدة ونكهات صيفية حصرية التي ستمنح عملائها تجربة الاستمتاع بآيس كريم فاكهي، كريمي، حالم من هاجن-داز خلال هذا الصيف.

وتخطط S&A للتوسع بشكل أسرع في المدن التي تتواجد بها حالياً، والدخول الى مدن جديدة خلال السنوات القادمة في المملكة العربية السعودية، مما سيضمن لمحبي الحياة، عملاء هاجن-داز المفضلين، من الانغماس في تشكيلة واسعة من القوائم الجديدة ونكهات مبتكرة ومثيرة.

سيأخذ الحدث الذي سيقام في مركز تسوق رد سي مول على مدار ثلاثة أيام في الفترة ما بين 28 و30 يونيو 2022 عملاء هاجن-داز في تجربة رائعة تثير حواسهم الخمسة من خلال 5 محطات تجريبية، بالإضافة إلى منحهم هدايا تحمل العلامة التجارية هاجن-داز. سيكون الجزء الأكثر إثارة من الحدث هو فعالية ‘جواز’ هاجن-داز، مبادرة فريدة من نوعها ستقدم لجميع المشاركين فرصة لتجربة نكهات آيس كريم هاجن-داز مع تقديم 3 مستويات من مكافآت الآيس كريم وفرصة لـ 5 فائزين محظوظين وأصدقائهم بالتمتع بآيس كريم مجاني لفصل الصيف.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله كتوعه، مدير التسويق في S&A:”لدينا عدد محدود من ‘جواز’ هاجن-داز، وهو نشاط ابتكرناه لضيوفنا المخلصين والجدد، حيث سوف نقدم لهم ولأصدقائهم فرصة ربح آيس كريم مجاني لفصل الصيف، ونحن في S&A فخورون باستمرار الشراكة مع هاجن-داز لتقديم ‘الآيس كريم الأفضل’ لضيوفنا؛ وهو بيان يصف على أفضل وجه الشغف والحرفية التي تصب في كل مغرفة أيس كريم نقدمها لعملائنا”.

مع هذا الحدث، تواصل هاجن-داز من دون تردد بتشويق وإسعاد عملائها بنكهات وقوائم جديدة وهدايا لمحبي الحياة في المملكة. ‘لا تتراجع’ أو ‘لا تتردد’ هو المفهوم الأساسي للعلامة التجارية – وهو مصدر إلهام للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم ليعيشوا الحياة على أكمل وجه، وهو اعتقاد غرسه المؤسسان روبين وروز ماتوس اللذان أحدثا ثورة في صناعة الآيس كريم باستخدامهما أفضل المكونات في منتجاتهما دون تردد.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

اعتماد أ. خالد بن محمد الفقيه ممارساً معتمدا من الاتحاد الأوربي د. وسيلة محمود الحلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.