اختتام أعمال “اكتشف ملتقي المدينة” ( نتعلم.. نلهم.. نبتكر)

تقرير: عبدالعزيز عطيه العنزي

اختتم يوم السبت  الماضي ” اكتشف ملتقي المدينة” لريادة الأعمال ، والذي أقيم في مدينة الأمير محمد بن سلمان الغير الربحية ، ونظمته مؤسسة مسك ، بحضور جمع غفير من رواد الأعمال،  والذي جعل من الملتقي حافزا للشباب للتعلم والتطوير حتى يواكب رؤية المملكة 2030 ويكون شريكا في صناعة التقدم لهذا الوطن الغالي.
وكان لنا لقاء مع عدد من المشاركين وزوار الملتقي:
في البداية قال أعضاء جمعية مبادرات (علي القحطاني و أحمد عمران وزياد الحمود  وشهد البكران وجهاد فخري): سعداء في جمعية مبادرات لتمكين وتطوير المبادرات الشبابية المجتمعية بالمشاركة بمعرض ملتقي المدينة، إن المعرض المقام عمل لنا حلقة وصل مع المبادرين والمهتمين في هذا المجال الغير ربحي وإثراء المحتوى الإعلامي والمعرفي وكذلك سعداء بوجود شباب متعطش للمعرفة وكان الإقبال رائعا،  وشكرا لمؤسسة مسك لإقامة هذا الملتقي.
-أما الأستاذة سارة الحراجين والأستاذة منيرة الشنار قالتا: المكان يعج بالعقول التي يقودك الفضول لاكتشافها والالتقاء بها إضافة للورش المبتكرة التي حرصنا على المجيء من أجلها ، وكذلك التقينا برجال وسيدات أعمال لن يتسنى رؤيتهم في مكان أخر يوما ما لنكون ملهمين.
-وقالت كل من فاطمة الزهراني وزاهر الزهراني: ملتقي المدينة إبداع من نوع آخر، مكان ملهم وتجمع رائع للمهتمين من كافة المجالات وطاقات الشبابية مثمرة إن شاء، الله مزيدا من الإبداع وشكرا مسك..
-وعبرت الأستاذة مرام ناصر النواش عن سعادتها بوجودها  بملتقي المدينة ، وقالت “دهشت بمدى التطور الذي وصلنا له كسعوديين تحت قيادة أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان
وكانت هذه تجربتي الأولي بحضور مثل هذه الملتقيات والالتقاء بأشخاص من جميع فئات المجتمع وجميع الأعمار ، وقد لفت انتباهي مدى شغف وحماس أبناء الوطن وتعاونهم في تقديم أنواع الدعم للجمعيات وخاصة لجمعية روض.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

آسياسيل تكسب جائزة “أفضل حملة تسويقية في مجال الاتصالات لعام 2022”

الدمام – فتحيه عبدالله احتفت جوائز غلوبال إيكونوميكس، المجلة البريطانية المرموقة المتخذة من لندن العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.