فرع هيئة الصحفيين بالمدينة ونخبة من طلاب وطالبات الإعلام في زيارة لمركز المهيدب الطبي للأسنان

روافد ـ المدينة المنورة:

تستمر إبداعات فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة ببرامجها المتميزة وفعالياتها الشيقة.
حيث اجتمع مدير الفرع عماد الصاعدي ونخبة من طلاب وطالبات الإعلام بحضور الهيئة الإدارية وأعضاء لجنة التصوير الفوتوغرافي والإنتاج المرئي مع الهيئة الطبية والإدارية بمركز المهيدب لطب الأسنان بفرع الهجرة.
وعقد اللقاء بداية مع وكيل المهيدب بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ بسام الحربي تناول فيها عبارات الترحيب بالحضور الكريم، معرفاً بجهود وأعمال المركز، تلا ذلك حوار واستفسارات من بعض طلاب وطالبات الإعلام.
كما عُقدت مجموعة من اللقاءات مع بعض الأطباء بالمركز للإجابة على استفسارات طلاب وطالبات الإعلام حول الخدمات التي يقدمها المركز في طب الأسنان، والتي كانت تجربة عملية ميدانية أثرت الطلبة معرفياً وعملياً في العمل الصحفي وآلية إعداد الحوارات مع المسؤول أو ضيوف لبرامج حوارية؛ وهذا ما تصبو إليه هذه الزيارات.
كما تخللت الزيارة جولة داخل أروقة وأقسام المركز للتعريف بآلية العمل، وفي الختام تقدم الصاعدي بوافر الشكر والتقدير لمركز المهيدب لطب الأسنان على الحفاوة والتقدير وحسن الاستقبال، مواصلاً شكره وعرفانه لطلاب وطالبات الإعلام والحضور الكريم.
وبيّن الصاعدي بأن الهدف من هذه الزيارات هو التدريب الميداني الحقيقي المواكب لخوض تجربة مفيدة تزيد من خبراتهم وتصقل مهاراتهم، وتُسهم في تعزيز الكتابة الصحفية المتقنة، بالإضافة إلى التعود على الظهور الإعلامي في مثل هذه البرامج، مضيفاً بأن هناك العديد من الحلقات القادمة التي تم الموافقة على تسجيل حلقاتها من القطاع الحكومي والخاص.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قرية الشويحطية بالجوف تتربع على عرش الحضارات بالمملكة العربية السعودية

عبدالعزيز عطيه العنزي _ الشويحطية جذور التاريخ محفورة في معالمها ، لم تكن مجرد قرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.