في ختام النسخة السادسة لبطولة كرة قدم الصالات .. معالي نائب وزير الرياضة يتوج منتخب المغرب بَـ “كأس العرب”

الدمام- فتحيه عبدالله

توج معالي نائب وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، منتخب المغرب بكأس البطولة العربية لكرة قدم الصالات 2022، بعد المباراة الختامية التي أقيمت مساء امس الثلاثاء في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام.
وتُوج المنتخب المغربي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 على منتخب العراق الذي حل في المركز الثاني.
وفاز لاعب المنتخب المغربي أنيس العيان بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022.
جاء ذلك في حضور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ جمال علام، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي، والأمين العام للاتحاد السعودي الأستاذ إبراهيم القاسم.
ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب المنتخب المغربي سفيان المسرار، وفاز بجائزة هداف البطولة لاعب المنتخب الكويتي عبدالرحمن الطويل، بينما فاز حارس المنتخب العراقي زاهر هادي بجائزة أفضل حارس مرمى، وحصل منتخب مصر على جائزة اللعب النظيف.

وقد أشاد معالي نائب وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، بمنافسات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022، التي اختتمت امس الثلاثاء في مدينة الدمام، وتوج بلقبها المنتخب المغربي للمرة الثانية على التوالي.
وقال الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي في تصريحات بعد انتهاء مراسم تتويج منتخب المغرب بكأس البطولة: “تلك التجربة كانت جميلة ورائعة للغاية، واستمتعنا كثيرا بحضور الجماهير خاصة في مباراة اليوم”.
وأضاف بقوله إن: “المنتخب السعودي قدم مجهودات كبيرة على مدار البطولة، لكن في النهاية فاز من استحق. منتخب المغرب حقق نتائج رائعة، وأيضاً أبارك للمنتخب العراقي، وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم”.
وأشار الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي إلى أن القطاع الرياضي يحظى بدعم كبير في المملكة العربية السعودية، مضيفا: “نحن الآن نقود استراتيجية رياضية كبيرة تقوم على استضافة المنافسات الدولية، وكل بطولة ننظمها تدعم تلك الاستراتيجية”.
واختتم بقوله: “اكتسبنا خبرات كبيرة في تنظيم البطولات، وهدفنا استضافة المزيد من المنافسات العالمية خلال الفترة المقبلة”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“كودو” ترعى نادي ألميريا في الدوري الإسباني

الدمام- فتحيه عبدالله أعلنت شركة مطاعم كودو إحدى أشهر الشركات السعودية الرائدة في مجال المطاعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.