القراند ماستر د. منصور محمد بن سعران على دبلومً الدفاع عن النفس والدان الثامن

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

حصل القراند ماستر د. منصور محمد بن سعران على دبلومً الدفاع عن النفس والدان الثامن ويعتبر الدان الثامن من الدرجات العليا في فنون الدفاع النفس ، وآخر دان بالعالم العاشر في العاب الدفاع عن النفس.

وقال السعران : بأن حصولي على هذا الدرجة الدولية والعالمية بعد أكثر من أربعين عاما في الألعاب القتالية ، حيث كنت لاعبا بنادي الحرس ، وبعدها دربت بمركز الخدمة الاجتماعية ونادي الهلال ونادي الرياض ، وعدد من القطاعات العسكرية ، وحققت معها عدة بطولات .

ودربت عددا من القطاعات العسكرية في فنون الدفاع عن النفس ، ومراكز خاصة ، ثم تقلدت باتحاد التايكوندو منصب رئيس لجنة المدربين والعرض ، واللجنة الفنية ومستشار وعضو مجلس الإدارة ، ومدرب المنتخب في بطولتي آسيا والعالم للبومسي .

وحصلت على بطولة المملكة أربع عشر عام من أقوى البطولات .ومنطقة الرياض خمس عشر عام ، ولعبة بطولتي عالم كوريا وهولندا ، كما حصلت على أفضل مدرب.  وحصلت على دورات دولية وعالمية ، وميداليات ذهبية في فنون الدفاع عن النفس ، قتال الشوارع وبعد إرسال “السي في” تمكنت من الحصول على “دان الثامن”.

وأشكر رئيس اتحاد النسور القراند ماستر د أمير يونس على هذه الثقة،  وإن شاء الله أكون عند ظن الاتحاد لي ، ورفع مستوى الاتحاد في المحافل الدولية،  كعضو وافتخر بأنني سعودي،  وفي عهد مولاي خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان،  وولي العهد صاحب الرؤية المباركة 2030محمد بن سلمان لنرى أبناء وبنات هذا الشعب في مصاف العالم في جميع المجالات.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

“لأجلهم” تقيم  الحفل الختامي للبرنامج التدريبي الرياضي ” تنمية عنصر التوازان والتأهيل الرياضي ” لذوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.