برعاية معالي أمين جدة .. فندق ماريوت جدة يحتفي بالكوادر السعودية بعد نجاح موسم جدة

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

احتفالاً بموسم سياحي ناجح، ومواكبةً لتطلعات رؤية المملكة 2030، وعلى شرف معالي أمين جدة صالح التركي، وبحضور ساتيا أناند رئيس الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا لمجموعة فنادق ماريوت العالمية، وبدر الحكير ممثل الشركة المالكة مجموعة عبدالمحسن الحكير القابضة، احتفل فندق جدة ماريوت طريق المدينة بنجاح فترة الافتتاح التجريبي التي تزامنت مع موسم جدة 2022، حيث حقق فيها الفندق نسبة تشغيل عالية خلال أسابيع التشغيل الأولى للفندق وصلت لأكثر من 95%، كما اهتم الفندق بشكل كبير بتمكين القيادات الوطنية الشابة في أبرز المناصب الإدارية والتشغيلية وبشكل كامل في المكاتب الأمامية، ومع العديد من الخدمات التي تعد الأولى من نوعها في فنادق جدة، يعد هذا الفندق نموذجاً لتطلعات السياحة اليوم.
أقيم الحفل يوم الخميس 30 يونيو 2022، بحضور أبرز قيادات شركة ماريوت العالمية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في مدينة جدة، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.
وفي ضوء هذه المناسبة علق المدير العام للفندق منتصر العلّاف:” شهدت العديد من افتتاحات الفنادق في المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية، لكن افتتاح فندق ماريوت جدة طريق المدينة اليوم مختلف تماماً فهو علامة فارقة في عالم الضيافة يعكس في كل تفاصيله سواء المبنى والتصاميم أو الخدمات أو الكوادر المتميزة نقلة نوعية تشهدها المملكة العربية السعودية اليوم بعد رؤية 2030 التي غيرت معالم السياحة، سعداء بأننا جزء من هذا التغيير وفخورون في القيادات الوطنية الشابة اللذين اثبتوا جدارتهم واستطاعتهم لتقديم خدمات سياحية على مستوى عالمي متميز”.

حيث يتم الترحيب بالضيوف في ردهة مشرقة تُحيط بها نوافذ زجاجية كبيرة وتتراصف فيها أشجار الزيتون المُزهرة. توفّر هذه المساحة الراقية والهادئة مكاناً يحلو فيه الاسترخاء والتواصل مع الآخرين. كما تمتدّ الأجواء المشرقة من الردهة إلى الغرف المصمّمة بشكل مدروس والبالغ عددها 274 غرفة.
وصُمِّمت غرف الفندق لتقدّم أعلى مستوى من الراحة والمرونة وسط مساحة مناسبة للعمل والاسترخاء، حيث يدخل نور الشمس الطبيعي بوفرة إلى كل الغرف، إذ تحتوي كل منها على نوافذ ممتدّة من الأرض إلى السقف، كما وتضمّ ديكوراً عصرياً رائعاً، وتوفّر مرافق مميّزة داخل الغرفة وأحواض استحمام مبتكرة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بثلاث تجارب لتناول الطعام في الفندق تشمل “سكاي فيو”، وهو مكان للاسترخاء مع الأصدقاء من الصباح حتى المساء وتناول القهوة والأطباق المميّزة والاستمتاع بمناظر بانورامية على المدينة. كما سيتلذّذ عشاق الطعام بأشهى الأطباق العالمية والعربية على الفطور والغداء والعشاء في مقهى “أوليف تري” الذي يفتح على مدار اليوم في الردهة. في المقابل، يوفّر ترّاس أوليف أجواءً مميّزة في الهواء الطلق، ويقدّم وجبات خفيفة وعصائر طازجة وتشكيلة من الحلويات ومحطات الطهي الحيّ.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق معالم الحبيبة التطوعي يكرم المرشد الصغير

العنود العنزي- المدينة المنورة  أقام فريق الحبيبة التطوعي التابع للجنة  التنمية الاجتماعية  بالمدينة المنورة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.