دانية تستعد لمشاركتها الثالثة ببطولة كأس العالم لراليات كروس كانتري باها ايطاليا 2022

الدمام- فتحيه عبدالله

تستعد بطلة العالم لسباقات الباها فئة T3 السائقة السعودية دانية عقيل، لمشاركتها الثالثة في بطولة كأس العالم لراليات كروس كانتري الباها لموسم 2022 التي ستقام في إيطاليا بمرافقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتلوختر ابتداء من يوم الجمعة القادم للمحافظة على انطلاقتها الجيدة باتجاه صدارة مجموعتها في هذه البطولة العالمية والتي ستبدأ جولتها المقبلة من 7 الى 10 يوليو .
وتأمل السائقة السعودية وبطلة العالم للموسم الماضي التي تشارك للمرة الثانية في هذه البطولة إلى مواصلة انطلاقتها وتقليص الفارق مع منافسيها للاستمرار في المحافظة على لقبها العالمي وتوسيعها لفارق النقاط عن أقرب منافسيها .
بعد مشاركة فعالة وناجحة لها في الجولتين الاوليتين بداية العام في كلا من رالي باها روسيا ورالي باها الأردن ، انهت دانية العقيل استعداداتها التقنية والبدنية التي تشارك برعاية عبداللطيف جميل للسيارات ومجموعة تمر السعودية وشركة هيرتز وأعلنت استعدادها النهائي لهذه الجولة .
يقام باها إيطاليا وهو الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للكروس كانتري من مرحلتين بمسافة إجمالية619.48 كلم، منها 354.35 كلم مراحل خاصة، وبمشاركة عدد كبير من السائقين الذين يمثلون دول العالم بالإضافة لمشاركة عدد من السائقين والسائقات من المملكة العربية السعودية .
.من جانبها، أبدت دانية عقيل سعادتها بالعودة الى مشاركتها بالمنافسة وعلى قدرتها بتصدر مجموعتها فئة T3 مؤكدة بأن ما حظيت به من دعم واهتمام كبيرين من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سيساهم في نتائجها الإيجابية .
وبعد انتهاء رالي باها إيطاليا ستنتقل دانية إلى إسبانيا وتحديدا من 22 الى 24 يوليو للمشاركة في الجولة الخامسة من البطولة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“كودو” ترعى نادي ألميريا في الدوري الإسباني

الدمام- فتحيه عبدالله أعلنت شركة مطاعم كودو إحدى أشهر الشركات السعودية الرائدة في مجال المطاعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.