الرئيسية 10 الإعلام الكشفي السعودي 10 الجمعية العمومية لرواد الكشافة بالمملكة تجتمع بمحافظة بيشة‎

الجمعية العمومية لرواد الكشافة بالمملكة تجتمع بمحافظة بيشة‎

IMG-20140416-WA0050 1397809348734

 

 الجمعية العمومية لرواد الكشافة بالمملكة تجتمع بمحافظة بيشة

روافد _ مكة المكرمة : عمر فريد عالم

تعقد الجمعية العمومية لرواد الكشافة بالمملكة لقاءها الثاني عشر في محافظة بيشة خلال الفترة 20-22 /6 /1435هـ بحضور رئيس رابطة الرواد الدكتور عبدالله بن عمر نصيف، ونائب رئيس الرابطة الدكتور عبدالله الفهد وبمشاركة أكثر من 80 رائداً من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وسيتم خلال اللقاء مناقشة عدد من النقاط الموضوعة على جدول الأعمال ومن أهمها رزنامة المشاركات الداخلية والخارجية القادمة، وعرض لأبرز المناشط التي قامت بها المكاتب خلال العام المنصرم.

كما ستتخلله بعض البرامج المصاحبة التي أعدها النشاط الكشفي في إدارة التربية والتعليم ومكتب الرواد بمحافظة بيشة، ومنها إشهار تأسيس رابطة الرواد بالمحافظة، وتكريم مشرف النشاط الكشفي بالمحافظة بمناسبة تقاعده، وزيارة لمنطقة الصايرة البيضاء.

يشار إلى أن رابطة رواد الحركة الكشفية تم تأسيسها في السابع من شهر ذي القعدة عام 1419هـ بمسمى رابطة قدامى الكشافين والقادة، وتم إشهارها بحضور الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رحمه الله يوم الثلاثاء الموافق 1 /3 /1420هـ، وتم استبدال الاسم إلى رابطة رواد الحركة الكشفية في الثالث من شهر رمضان عام1420هـ، وتعمل على نشر الوعي الكشفي في المجتمع والمؤسسات والأفراد وكسب أصدقاء للكشافة من أجل دعم الحركة الكشفية حتى تؤدي رسالتها والإعلان عن أهدافها ونشاطها.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحلة لمدينة العلا لزيارة أهم معالمها والتعرف على تاريخها و حضارتها

انضموا إلينا في رحلة سياحية إلى محافظة العلا لإستكشاف أهم معالمها برفقة دليل سياحي للتعريف ...

%d مدونون معجبون بهذه: