الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر و الحرب الشعواء !!

هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر و الحرب الشعواء !!

هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر و الحرب الشعواء !!

بقلم

الكاتبة /فوزية بنت حنوني الجابري

مما يثير الإستغراب أن البعض من كتابنا الكرام لاديدن لهم في ليلهم ونهارهم سوى الإنتقاد المقذع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ينامون عليه ويستيقظون عليه ولا تجد لديهم أي إهتمامات أخرى أو مهام تقض مضاجعهم وتشغل بالهم سوى تسليط جميع الأضواء تحت الحمراء وفوق الحمراء وما بينهما على ما يبدر من بعض أفرادها من أخطاء ! والمتابع لما تخطه أناملهم في صحفنا الكريمة يشعر وكأن جميع مشاكل الوطن قد حلت وانتهت ولم يبق إلا ترويض هذه الهيئة الآبقة المسيئة للبلاد والعباد .

فلماذا كل هذا العداء المستحكم ! وما سر كل هذا الحقد الدفين ! وهل تستحق منا الهيئة التي تحفظ لنا الآداب الشرعية العامة في المجتمع كل هذا الكم الهائل من العداء والكراهية والحرب الإعلامية الشعواء ! أليس من المفترض منا دعمها وتشجيعها والتركيز الإعلامي على أهمية الدور الشرعي الذي تضطلع به في مجال الحفاظ على الآداب العامة والحد من المظاهر المجتمعية المرفوضة !

نعم الجميع يدرك ضرورة وأهمية النقد التصحيحي البناء الودود ولكن بعض ما نراه ليس إلا عداء هداما مستحكما توحي به السطور وما بين السطور فلماذا يا كتابنا ! ولماذا يا إعلامنا ! فليس هذا هو ما ننتظره منكم و نأمله فيكم ..

عن الكاتبة / فوزيه حنوني الجابري

كاتبة وباحثة ومهتمة بالشأن العام و علم الأنساب التاريخية والجينية وأيضا لها إهتمام بفنون تطوير الذات وعالم الطب البديل ، التخصص الأكاديمي بكالوريوس مكتبات ومعلومات وماجستير الإدارة عامة ، لها انتاج فكري وأدبي متمثل في مقالات صحفية وشعر ونثر ومقولات موثقة ومنشورة على الشبكة العنكبوتية ..
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسرة أولا

  بقلم/ الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي                      هل كنا نحتاج هذه الجائحة لنعود ...

%d مدونون معجبون بهذه: