الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 “الجبير”: دعم الملك عبدالله سر تميز جامعة جازان في بناء الوطن

“الجبير”: دعم الملك عبدالله سر تميز جامعة جازان في بناء الوطن

 

روافــد ــ جازان : 

أكد سفير المملكة بأمريكا عادل الجبير أن رؤية جامعة جازان الطموحة في الارتقاء بمخرجاتها رؤية وطنية، تجسد عمق الرؤية الحكيمة وبعد النظر في قراءة المستقبل بتأهيل أجيال قادرة على التميز والعطاء للإسهام في بناء الوطن في مختلف مجالاته.
وبين الجبير أن تجربة جامعة جازان في ابتعاث طلابها وطالباتها للتدريب في أمريكا، مشروع ناجح وله الأثر الملموس في التأهيل العلمي واكتساب الخبرات من الجامعات العالمية, وهذا ما نلمسه حقيقة في أرض الواقع منذ انطلاق برنامج جامعة جازان للتدريب الخارجي قبل أربع سنوات, واستمراره خير شاهد على نجاح التجربة. 
وأشاد الجبير بتميز مبتعثي ومبتعثات جامعة جازان في الولايات المتحدة الأمريكية وحسن تمثليهم للوطن علمياً وأخلاقياً، ودورهم الملموس في تعزيز نجاح تجربة الابتعاث لأمريكا من خلال منجزاتهم البحثية والعلمية في مختلف المجالات.
كما تطرق إلى تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمرحلة الثانية لمشروع المدينة الجامعية بجازان التي تجسد الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة لجامعة جازان على مختلف الأصعدة. 
جاء ذلك خلال زيارته لجناح جامعة جازان المشارك في يوم المهنة الخامس الذي تنظمه وتشرف عليه الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية، على هامش احتفالات الملحقية بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي، برعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.
وأوضح رئيس وفد جامعة جازان المشارك الدكتور حسين بن حمد دغريري أن مشاركة الجامعة في هذه الفعاليات تأتي ترجمة للتطور الكبير الذي تعيشه الجامعة في مختلف مراحلها، معرباً عن شكره لمدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع على دعمه المتواصل لكل الفعاليات والنشاطات التي تعكس تميز الجامعة وإنجازاتها داخل المملكة وخارجها في ظل الدعم اللامحدود الذي تجده الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين. 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«ملتزمون يا وطن»

    بقلم/ وسيلة الحلبي*   يعد «البقاء في البيت» والالتزام بالأوامر الملكية واجباً وطنياً، ...